أيقونة 6 م رفع مقص هيدروليكي

تستخدم الرافعة المقصية الهيدروليكية 6 أمتار على نطاق واسع في المصانع والمستودعات والمحطات والعمليات على ارتفاعات عالية وخطوط الإنتاج في المطارات ومراكز التسوق ومعدات الرفع في مناولة المستودعات والتحميل والتفريغ وما إلى ذلك. المنتج لديه تصميم جديد ، هيكل ثابت وثابت ، التشغيل الآمن والصيانة المريحة ، وقد وصل أداؤها إلى مستوى الصناعة. في الوقت نفسه ، كمورد مصدر ، لدينا رافعة مقصية هيدروليكية ثابتة 6 أمتار ، رافعة مقصية هيدروليكية متنقلة 6 أمتار ورافعة مقصية هيدروليكية ذاتية الدفع 6 أمتار لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. ميزة السعر التنافسي والجودة العالية ستجذبك تختارنا.

رفع مقص هيدروليكي ثابت 6 م

السعة: 500،1000،1500،2000 كجم

آلية الرفع: مقصية

الطاقة: 220-380 فولت

يرفع إرتفاع: 6000mm

حجم الجدول: 1200x900mm-2800x2000mm

إصدار الشهادات: CE / ISO9006

اسم المنتج: رافعة مقصية هيدروليكية ثابتة

المعلمات

رافعة هيدروليكية مقصية ثابتة 6 أمتار ، جميع الأجزاء التي نستخدمها هي ذات جودة من الدرجة الأولى وعلامات تجارية معروفة. أجزاء رفع المقص الهيدروليكي هي نموذج قياسي مع رمز العنصر ، وهو مناسب جدًا لاستبدالها. التسليم سريع أيضًا لأجزاء الرافعة المقصية. لوحة فولاذية متقلب للوحة الطاولة ، والتي يمكن أن تمنع الأشخاص والبضائع من الانزلاق. يمنع الصمام المضاد للانفجار تسرب الزيت الهيدروليكي في حالة حدوث كسر في الأنبوب الهيدروليكي ، ويوقف سقوط المنصة لحماية سلامة البضائع والعمال. في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، سيتم تعليق الرافعة الهيدروليكية في الهواء. ثم يمكننا جعل المنصة تنزل يدويًا إلى الطابق الأرضي بواسطة صمام الرفض اليدوي ، لمنع الخطر المحتمل.

رفع مقص هيدروليكي 6 م موبيل

السعة: 500،1000،1500،2000 كجم

آلية الرفع: مقصية

الطاقة: 220-380 فولت

يرفع إرتفاع: 6000mm

حجم الجدول: 2106x830mm-3065x1600mm

إصدار الشهادات: CE / ISO9006

اسم المنتج: مقصية هيدروليكية متنقلة

الطاولة

1. يجب وضع رافعة مقصية هيدروليكية موبيل بطول 6 أمتار على سطح صلب ومسطح لمنع الانقلاب أثناء العمل.
2. العمل وفقا للحمل المحدد على لوحة الاسم. يمنع منعا باتا رفع المقص الهيدروليكي لاستخدام الحمولة الزائدة. في حالة الطوارئ ، يُسمح لـ Scissor Lift بزيادة التحميل المؤقت على 10%.
3. انشر الوزن بالتساوي في وسط سطح الطاولة قدر الإمكان. في حالات خاصة ، يُسمح بالحمل اللامتراكز: يجب ألا يتجاوز الحمل الطولي اللامتراكز نصف الحمولة المقدرة ، ويجب ألا يتجاوز الحمل اللامتراكز الجانبي 1/3 من الحمل المقنن. يجب أن يكون الحمل اللامركزي على بعد 300 مم تقريبًا من حافة الطاولة.
4. رافعة مقصية هيدروليكية موبيل المواد مثل الأنابيب التي يسهل دحرجتها يجب أن تكون مربوطة بإحكام أو مجمعة.
5. ممنوع منعا باتا رفع مقص موبيل هيدروليكي بطول 6 أمتار بدون حماية مأهولة. المصاعد مزودة بدرابزين وصمامات مانعة للتشقق. يمنع الصمام المضاد للتصدع الحوادث التي يتم فيها كسر الأنبوب وخروج الطاولة عن السيطرة.
6. عند عمل رافعة المقص الهيدروليكي من Mobil ، امنع ضغط اليدين والقدمين والملابس.
7. اضغط على الزر "أعلى" أو "لأسفل" لرفع الطاولة. إذا لم تتحرك طاولة العمل ، فيجب إيقاف رافعة المقص على الفور للتفتيش.
8. إذا لم ترتفع رافعة المقص الهيدروليكي ، وسمعت صراخ صمام الفائض ، أوقف الفحص على الفور. خلاف ذلك ، سوف ترتفع درجة حرارة مضخة الزيت بسرعة وتتعرض لأضرار بالغة. يستخدم صمام التنفيس لحماية سلامة الماكينة والمشغل ويجب عدم ضبطه بشكل تعسفي.
9. فقط عندما تتوقف طاولة العمل عن الحركة ، يمكنك إزالة الأشياء الثقيلة.

رفع مقص هيدروليكي ذاتية الدفع 6 م

السعة: 300،450 كجم

آلية الرفع: مقصية

الطاقة: 220-380 فولت

دقيقة. يرفع إرتفاع: 6000mm

حجم الجدول: 1200x900mm-2800x2000mm

إصدار الشهادات: CE / ISO9006

اسم المنتج: مقصية هيدروليكية ذاتية الدفع

يصل وزن الرافعة المقصية الهيدروليكية ذاتية الدفع إلى 250 كجم وهو ممنوع منعا باتا. حصة موظفي المنصة هي شخصان. بعد رفع الوزن ، يمنع منعا باتا هز رافعة المقص. بعد أن تصل منصة الرفع إلى الارتفاع المحدد مسبقًا ، يجب فصل الطاقة وإيقاف تشغيل المحرك.

مضاد للانزلاق هو جهاز خاص عالمي للعمل الجوي. يعتمد الهيكل الميكانيكي للمقص على منصة فارغة عالية الاستقرار عالية ، ومنصة عمل واسعة واستقبال السعة ، دعها تعمل في نطاق عمل الهواء أكبر ، وفي نفس الوقت العمل ، من أجل أن تناسب معظم الناس. هذا يجعل العمل أكثر كفاءة وأمانًا.

لماذا أخترتنا

√ السعر. الشركة المصنعة ، التكلفة المنخفضة تجعل السعر أفضل من الشركة التجارية

√ الجودة. اختر فولاذ عالي الجودة ومواد أخرى ، حاصل على شهادة ISO9001 و CE. يتم تنظيم كل سلسلة إنتاج بشكل صارم للتأكد من أن المنتجات موثوقة ومتينة.

√ السلامة: جهد التحكم هو DC24V. صندوق التحكم الكهربائي هو تصميم مقاوم للماء. تثبيت زر الطوارئ ، يمكن أن يحافظ على سلامة العامل. ستعمل وظيفة القفل الذاتي عندما تنقطع الكهرباء فجأة. يحتوي النظام على صمام إسقاط للطوارئ ، والذي يمكن أن ينزل المنصة بأمان.

√ الخدمة: مجموعة تقنية قوية ، يمكن أن توفر لك أفضل اختيار للمنتجات بسعر جيد. أي سؤال منك سيرد عليك في أقصر وقت. أقل وقت التسليم بمجرد بدء الطلب.

اتصل بنا

انقر أو اسحب الملفات إلى هذه المنطقة للتحميل. يمكنك تحميل ما يصل إلى ملفات 5.

6m Hydraulic Scissor Lift

6m hydraulic scissor lift is widely used in factories, warehouses, terminals, high-altitude operations and production lines in airports and shopping malls, lifting equipment in warehouse handling, loading and unloading, etc. The product has novel design, firm and stable structure, safe operation and convenient maintenance, and its performance has reached the industry standard. At the same time, as a source supplier, we have  6m stationary hydraulic scissor lift, 6m mobile hydraulic scissor lift and 6m self-propelled hydraulic scissor lift to meet the different needs of our customers. The competitive price advantage and high quality will attract you choose us.

m Stationary Hydraulic Scissor Lift

Capacity:500,1000,1500,2000kg

Lift Mechanism:Scissor Lift

Power:220-380v

Lifting Height: 6000mm

Table Size:1200x900mm-2800x2000mm

Certification:CE/ISO9006

Product Name:Stationary hydraulic scissor lift

Parameters

6m Stationary Hydraulic Scissor lift,all the parts we use are first class quality and well-known brands. The hydraulic scissor lift parts are standard model with item code, which is very convenient to replace them. Delivery is also fast for scissor lift parts. Checkered steel plate for the table board, which could prevent people and goods slipping down. Anti-explosion valve prevent the hydraulic oil leak out if hydraulic pipe fracture, and stop platform falling down to protect the safety of the goods and worker. In case of the failure of electricity supply, the Hydraulic scissor lift will be suspended in midair. Then we could manually make the platform come down to ground floor by the Manual Decline Valve, prevent potential danger.

m Mobil Hydraulic Scissor Lift

Capacity:500,1000,1500,2000kg

Lift Mechanism:Scissor Lift

Power:220-380v

Lifting Height: 6000mm

Table Size:2106x830mm-3065x1600mm

Certification:CE/ISO9006

Product Name:Mobile Hydraulic scissor lift

Table

1. 6m Mobil Hydraulic Scissor Lift must be placed on a solid and flat surface to prevent tipping during work.
2. Work according to the load specified on the nameplate. Hydraulic Scissor Lift is strictly forbidden to use overload. In an emergency situation,Scissor Lift is allowed to temporarily overload 10%.
3. Spread the weight evenly in the center of the countertop as much as possible. In special cases, the eccentric load is allowed: the load of the longitudinal eccentric load shall not exceed 1/2 of the rated load, and the lateral eccentric load shall not exceed 1/3 of the rated load. The eccentric load must be approximately 300 mm away from the edge of the table.
4. Mobil Hydraulic scissor lift Materials such as pipes that are easy to roll must be tightly fastened or bundled.
5. 6m Mobil Hydraulic Scissor Lift without manned protection are strictly prohibited. The manned lifts are provided with railings and anti-cracking valves. The anti-cracking valve prevents accidents in which the tubing is broken and the table is out of control.
6. When Mobil hydraulic scissor Lift is working, prevent the hands, feet and clothes from being squeezed.
7. Press the "up" or "down" button to lift the table. If the workbench does not move, scissor lift should be stopped immediately for inspection.
8. If the Hydraulic Scissor Lift does not rise, and you hear the overflow valve screaming, stop the inspection immediately. Otherwise, the oil pump will overheat quickly and suffer severe damage. The relief valve is used to protect the safety of the machine and the operator and must not be adjusted arbitrarily.
9. Only when the workbench stops moving can you remove the heavy objects.

m Self Propelled Hydraulic Scissor Lift

Capacity:300,450Kg

Lift Mechanism:Scissor Lift

Power:220-380v

Min. Lifting Height: 6000mm

Table Size:1200x900mm-2800x2000mm

Certification:CE/ISO9006

Product Name:Self-Propelled Hydraulic scissor lift

The Self-Propelled Hydraulic scissor lift weighs up to 250Kg and is strictly prohibited. The platform staff quota is two people. After lifting the weight, scissor lift is strictly forbidden to shake. After the lifting platform reaches the predetermined height, the power should be disconnected and the motor should be turned off.

Anti-skid is a universal special device for air work. The mechanical structure of the scissors is based on the blank platform high stability high, broad work platform and receive capacity, let it work in the air range of work is larger, and at the same time work, in order to suit most people. That makes work more efficient and safe.

Why Choose us

√ Price.  Manufacturer, lower cost makes better price than trading company

√ Quality. Choose high quality steel and other material, ISO9001 and CE certified. Every production chain are strictly regulated to make sure products reliable and durable .

√  Safety: Control voltage is DC24V.Keeping working person safe. Electrical control box is water-proof design. Installing Emergency button,Can keeping working person safe. Self-locking function will work.When electricity is suddenly cut off. System have Emergency drop valve,which can let platform down safely.

√  Service: Strong technical group, can give you best choice of products with good price. Any question from you will reply you in the shortest time. Less delivery time once starting order.

Contact Us